random
أخبار متنوعة

مواصفات هواوي نوفا 9 Huawei nova ، (المميزات والعيوب والسعر)

مواصفات هواوي نوفا 9

مواصفات هواوي نوفا 9 Huawei nova ، (المميزات والعيوب والسعر)






 تعتزم شركة هواوي الصينية إطلاق تحفتها الفنية الخاصة بالفئة المتوسطة ، هواوي نوفا 9 ، في أسواق المملكة العربية السعودية ، وكذلك الإمارات وعدد من دول الخليج في 31 أكتوبر ، وذلك بعد طرحه رسميا في الأسواق الأوروبية. يأتي هاتف Huawei nova 9 إلى أوروبا ، تماما كما قالت الشائعات. لكن لن ينضم nova 9 Pro إليه في الوقت الحالي.

تم تحديد السعر بـ 499 يورو لطراز 8 جيجابايت ، بالإضافة إلى 128 جيجابايت ، مع الطلبات المسبقة التي بدأت يوم (21 أكتوبر) والمبيعات الرسمية في وقت لاحق من هذا الشهر.

في حين أن الهاتفين مختلفان قليلا ، إلا أنهما مقطوعان بالتأكيد من نفس القماش ، كما يقول المثل وهما في الواقع متشابهان تماما. يمكنك أن ترى المقارنة بنفسك.


لمحة سريعة عن مواصفات هواوي نوفا 9:

  • الجسم: 160.0 × 73.7 × 7.8 ملم ، 175 جم ؛ إطار بلاستيكي ، زجاج خلفي وأمامي.
  • الشاشة: 6.57 بوصة OLED ، 1B ألوان ، HDR10 ، 120 هرتز ، دقة 1080 × 2340 بكسل ، نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 ، 392 بكسل في البوصة.
  • مجموعة الشرائح: Qualcomm SM7325 Snapdragon 778G 4G (6 نانومتر): ثماني النواة (4x2.4 GHz Kryo 670 & 4x1.8 GHz Kryo 670) ؛ Adreno 642 لتر.
  • الذاكرة: 128 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت ، 256 جيجا بايت رام 8 جيجا بايت ؛ UFS.
  • نظام التشغيل / البرنامج: EMUI 12.
  • الكاميرا الخلفية: عريضة (رئيسية): 50 ميجابكسل ، f / 1.9 ، 23 ملم ، PDAF ؛ زاوية فائقة الاتساع: 8 ميجابكسل ، f / 2.2 ؛ ماكرو: 2 ميجابكسل ، f / 2.4 ؛ العمق: 2 ميجابيكسل ، f / 2.4.
  • الكاميرا الأمامية: 32 ميجا بكسل ، f / 2.0 ، (واسعة).
  • التقاط الفيديو: الكاميرا الخلفية: 4K، 1080p، 720p @ 960fps، gyro-EIS؛ الكاميرا الأمامية: 4K @ 30fps، 1080p @ 30fps، gyro-EIS.
  • البطارية: 4300 مللي أمبير. شحن سريع 66 وات ، 100٪ في 38 دقيقة (معلن) ، شحن عكسي.
  • Misc: قارئ بصمات الأصابع (تحت الشاشة ، بصري) ؛ NFC.

يتمتع nova 9 Pro بشحن أسرع 100 وات وبطارية أصغر قليلا تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة من nova 9. والفرق الرئيسي هو الشاشة وحجم الجهاز بطبيعة الحال. يحتوي هات نوفا 9 على شاشة 6.57 بوصة ، 1080 × 2340 بكسل داخل هيكل 160 × 73.7 × 7.8 ملم ، 175 جرام. يحتوي هات نوفا 9 برو على لوحة أكبر بقياس 6.72 بوصة و 1236 × 2676 بكسل وجسم 163.4 × 74.4 × 8 ملم ، 186 جرامًا.

يحتوي طراز Pro الأكبر أيضا على نظام تبريد أفضل ، مع غرفة بخار وتبريد الجرافين في الداخل. لا يمكن حقا تحديد مقدار الأداء الفعلي أو اختلاف الراحة في اليد الذي يحدث على مجموعة شرائح Snapdragon 778 4G ، والتي يتم مشاركتها بين الزوجين قبل المراجعة الكاملة ، على الرغم من ذلك.

بغض النظر ، لن يتم تقديم nova 9 Pro في أوروبا في الوقت الحالي ، ولن يتمكن المستخدمون من الاختيار. نظرا لأن هاتف هواوي نوفا 9 و هاتف هواوي نوفا 9 برو متشابهان جدا ، على الرغم من ذلك ، هناك بعض التوضيحات السريعة ، حيث من المحتمل أن تظهر هذه الأسئلة - نعم ، يستخدم nova 9 متغير 4G فقط من Snapdragon 778G ، ولا يحتوي على خدمات Google Play.


مميزات هاتف Huawei nova 9

  • إذا كنت من محبي مشاهدة الفيديوهات أو التصفح ، فإن شاشة هاتف هواوي ستناسبك بالتأكيد ، حيث أنها ذات حجم كبير يغطي معظم واجهتها.
  • أيضا ، توفر كاميرا نوفا 2 صورا احترافية وعالية الدقة.
  • معالج الهاتف جيد جدا للاستخدام.
  • يوجد سرعة مستشعر البصمة الكبير والأداء السلس.

عيوب هاتف Huawei Nova 9:

  • لا يدعم هاتف نوفا 9 زيادة سعة التخزين.
  • كما أنه لا يدعم منفذ سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.
  • لا توجد مكبرات صوت استريو خارجية.
  • يحتوي على منفذين فقط ، لكرت الاتصال وكرت الذاكرة.

سعر هواوي نوفا 9:

لاحظ أن الأسعار المذكورة تقريبية ، وقد تختلف قليلا حسب رسوم الدولة والضرائب المفروضة:

  • في السعودية: 2،190 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 2220 درهم إماراتي.
  • في مصر: 7،210 جنيه مصري.
  • في الأردن: 350 دينارا أردنيا.

حسنا في نهاية حديثنا عن (مواصفات هواوي نوفا 9 Huawei nova ، (المميزات والعيوب والسعر) ، لا تنس ترك رأيك في قسم التعليقات أسفل هذا الموضوع ، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بالمحتوى المناسب.

google-playkhamsatmostaqltradent